flickr

نادي الفتح الرياضي المراكشي لكرة القدم يستعد للموسم الرياضي 2015-2016


يستعد فريق الفتح المراكشي لكرة القدم  الذي انشئ حديثا للموسم الرياضي الجديد ضمن منافسات القسم الشرفي الثاني  عصبة الجنوب ، من خلال   انتقاء العناصر التي ستعزز  الفريق الاول من الفئات الصغرى  بحيت تم تنظيم  مباريات انتقائية ، وفي تصريح رئيس النادي “لمراكش بوست ”  أكد على ان الفريق لا يمثل منطقة المحاميد بل يمثل مدينة مراكش ، والفريق مفتوح امام الجميع  ،ويهتم بالفئات الصغرى كما فئة الكبار وهو يستعد لمنافسة القسم الشرفي الثاني ، الفريق يطمح الى تكوين فريق للمستقبل وليس طموحه الحصول على الالقاب ، بل تكوين فريق  يشرف منطقة المحاميد ومدينة مراكش عامة وفيDSCF0505
مايخص الاكراهات المادية واللجستيكية  اكد على ان الفري
يعاني ماديا  وليس له اي مدخول ، يكتفي الفريق بمساهمات  مادية ضعيفة و متواضعة من طرف  اعضاء المكتب  ومسيري النادي  الغيورين على الفريق ، وفي مستقبل الفريق ضمن  عصبة الجنوب القسم الشرفي الثاني اكد الرئيس على ان الفريق يراهن على المشاركة  فقط في الظرفية الحالية ، والفريق يعمل في تكوين الفئات الصغرى لتهيئها مستقبلا  من خلال الاهتمام بهم وتكوينهم في المجال الرياضي فضلا عن تنضيم انشطة تربوية وترفيهية لمنخرطي النادي الفئات الصغرى .

فيما يلي التصريح الكامل لرئيس الفريق :


Share on Google Plus

About ilyass

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 التعليقات:

إرسال تعليق